جدة - وكالات


أقدم رجل أعمال سعودي (ن.ي، 56 عاماً) على التخلص من شريكه ، عن طريقة حيلة شيطانية، وذلك بعدما رفض أن يوقع له على ورقة عمل تُتيح له تخصيص مبلغ مالي بقيمة 700 ألف دولار لإتمام تسوية صفقات مالية لم يقم بسدادها. تعود الأحداث عندما أرسل (ن.ي) رسالة إلى عائلته وأصدقائه مُخبرًا إياهم أنه بصدد القيام بمغامرة جريئة، ثم يرسل رسالة أخرى يُفيد بأنه يعتزم استكشاف ساحل أمريكا الجنوبية بواسطة يخت واستمرت الرسائل حتى أثارت قلق أقاربه.

المفاجأة أنه تم الكشف أن صديقه لم يُغادر المملكة من الأساس، وأن تلك الرسائل التي لم يكن لها هدف سوى طمأنة أقاربه عليه ليست إلا خدعة للتمويه على قتله. وكانا الصديقان يقومان بعقد صفقات مع شركة محلية تعمل في مجال الاستثمار البديل بملايين الريالات منذ عام 2016 حتى قبل أشهر منذ اكتشاف الجريمة.

تحديث جديد للخبر أفاد مراسلنا بتفاصيل إضافية حول الشركة المذكورة، حيث تمكن من الحصول على معلومات مؤكدة حول طبيعة أدائها القانوني والاطلاع على سجلها التجاري حيث تبين أنها شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والأسهم وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة الخاص بتلك الشركة.

تحديث هام من الشركة بسبب تزايد مشاهدات الخبر الذي لاقى اهتماماً واسعاً بوصوله قائمة الترند السعودي حسب احصائيات جوجل تريند الرسمية. وعلى إثره قام مدير العلاقات العامة في الشركة المذكورة باطلاعنا أن الشركة تخدم عشرات آلاف المستثمرين وهم في تزايد مستمر حسب التوقعات، وأكد أن الشركة ملتزمة بالقوانين المعمول بها حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.

وفي سياقٍ آخر أكد مدير التسويق في الشركة لنا أن هناك استقبال طلبات انتساب جديدة خلال الساعات القادمة. إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل والبدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.

السؤال الأول
ماهى جنسيتك ؟