جدة - وكالات


كشفت النجمة السعودية، ريم عبدالله، عن اسمها الحقيقي وهو نورة، وذلك خلال اللقاء التلفزيونى لها فى برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي على العلياني، المذاع على قناة mbc1 الفضائية. وقالت إنها من قبيلة “عتيبة” وأنها تزوجت قبل أن تدخل الوسط الفني ولديها ولد، مشيرة إلى أنها انفصلت عن زوجها من وقت قريب، وأكدت أن ولدها من الشخصيات الأكثر تأثيرا في حياتها.

واستعرض البرنامج بعض اللقطات المسجلة لها أثناء أدائها لعدد من الأغاني منها “حب إيه” للسيدة أم كلثوم، وأغنية “غلط” باللهجة الخليجية. ثم كان السؤال حول ماهية ثروتها وقيمتها حيث وجه لها سؤالاً حول ادعاءات بامتلاكها 120 مليون دولار حسب متابعين للساحة الفنية حيث عقبت أن ثروتها تفوق ذلك بكثير مما أثار دهشة المتابعين كثيراً.

وزعم ناشطون في شبكة تويتر أن الفنانة لديها استثمارات طائلة مع شركة تداول سعودية، قال أحدهم أنها تقوم بعقد صفقات عديدة بملايين الدولارات وهذا يفسر ثروتها الطائلة، وفي سياق آخر انتشرت مؤخراً أنباء تفيد باشتراك الكثير من أصحاب رؤوس الأموال في تجارة تداول العملات الأجنبية وهي تلقى رواجاً في أنحاء المملكة بشكل غير مسبوق.

وتساءل العديد من المتابعين عن طبيعة هذه الشركة من حيث أدائها القانوني وسجلها التجاري حيث استطاع فريق التحرير لدينا الحصول على معلومات عن شركة التداول المذكورة وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة الخاص بتلك الشركة، كما قام باطلاعنا على قائمة المشتركين الحاليين حيث قال أن العدد الكلي وصل إلى حوالى 65 ألف مستثمر داخل السعودية وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 80 ألف مستثمر من السعودية فقط. كما أكد الأخير أن الشركة ملتزمة بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.

تحديث هام بعد نشر الخبر عبر حسابنا في شبكة "تويتر" عبر العديد من الحسابات الإخبارية تزايدت مشاهدات الخبر وكان أحد الأخبار الذي لاقى اهتماماً واسعاً بوصوله الترند الثاني على مستوى المملكة، كما وصلت عدد القراءات إلى 630 ألف قراءة خلال ال24ساعة الماضية؛ وعلى إثره قام مدير التسويق في شركة التداول بالتواصل معنا على عجالة وأكد لنا أن هناك استقبال طلبات انتساب جديدة على خلفية الخبر والتي وصلت إلى حوالي 655 طلب حتى الآن وقد تبقى أقل من 45 طلب سيتم استقبالهم خلال الساعات القادمة، وستكمل الشركة استلام الطلبات بعد أسبوعين بسبب أعمال تطويرية.

تحديث هام: إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل والبدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.

السؤال الأول
ماهى جنسيتك ؟